من 225
  • الوحدة 1 - مبادئ هندسة البرمجيات
  • الوحدة 1 - لغات البرمجة ومُعالجاتها
  • الوحدة 1 - أدوات تطوير البرمجيّات
  • الوحدة 2 - التحليل
  • الوحدة 2 - التفاعل بين الإنسان والحاسب
  • الوحدة 2 - إنشاء نموذج أولي
  • الوحدة 3 - مقدمة إلى مخترع التطبيقات MIT
  • الوحدة 3 - إضافة المزيد من العناصر إلى التطبيق
  • الوحدة 3 - برمجة تطبيق الهاتف المحمول
  • الوحدة 4 - اختبار التطبيقات ونشرها
  • الوحدة 4 - التضمين الرقمي
  • الوحدة 4 - ميزات قابلية الوصول في التطبيق