السؤال

منذ 3 سنوات

مجاب

اي اجزاء المخطط اعلاه يمثل انتقال الكربون من العوامل اللاحيوية الى العوامل الحيوية في النظام البيئي؟

الإجابات

منذ 3 سنوات

النشاط البركاني
0

شارك السؤال